جريدة قطر

رياضة

الدوحة تحتضن “سوكريكس آسيا” في ديسمبر

تشهد الدوحة تجمعاً جديداً لخبراء الرياضة ورؤساء ومديري الأندية والمؤسسات الرياضية العالمية ورجال الأعمال والاقتصاديين ومالكي الحقوق في المجال الرياضي، للتداول على مدار يومين في منتدى سوكريكس (SOCCEREX) الآسيوي المقرر أن يقام في فندق غراند حياة يومي 4 و5 ديسمبر المقبل.

وتحتضن الدوحة منتدى (SOCCEREX) -الذي يوجد مقره في إنجلترا- للمرة الثانية بعدما أقيم فيها السنة الماضية للمرة الأولى منذ سنة 1995، وقد شهدت النسخة السابقة مشاركة ما يقارب 750 مشاركاً يمثلون 54 دولة، فضلاً عن مشاركة 32 شركة عارضة، و150 شركة من مالكي الحقوق.

وينتظر أن يشارك في النسخة المقبلة ما يزيد عن 750 مشاركاً و40 عارضاً، يمثلون ما يناهز 84 دولة وأكثر من 200 مدينة وجهة حكومية، علماً أن 63 % من المشاركين من المديرين والنافذين.

وقد تأكد حتى الآن مشاركة بعض الأسماء اللامعة في مجال تخصصها، منها جيري نيومان مدير التعاون الرياضي في شركة فيس بوك، والدكتور رايلان مورغانز مدير الأداء في الاتحاد الويلزي لكرة القدم والمشرف على تدريبات غاريث بيل، وجيمس كيتشينج الرئيس السابق للجنة القوانين الرياضية والانضباط والحكامة، وسلمان الأنصاري عضو لجنة الاستئناف في الفيفا ورئيس الرابطة القطرية للاعبين للحديث في ندوة الحكامة في كرة القدم الآسيوية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: